الجمعة، 1 أبريل 2011

دهاء إمراة

تتمتم بشفتيها
وبنظرة كلها معنى
بريق عينيها السوداوتين وضاءاً
مكر ودهاء النساء بهما مجتمعاً
يتطاير شرراً من عينيها
تخاطبني بهما قائلةً
لنرى أينا أكثر دهاءاً
أكثر فطنة ومكرا
وانظرني أنا
أنوثة.. تسلبك الروح سحرا
وعقلاً .. لا يستهانا
أقترب مني كثيرا
حتى يكاد خيطاً رفيعا
يشق طريقه بين شفتينا ، بين أعيننا
لكن.. حذاري أن تك لمسة
سأقتلك عندئذ فورا
وأعلم أيها الفارسا
أنني أنا
من سيذيبك فيصهرك لينحتك جديدا
وسابقى أعيدها
مراراً وتكرارا
أتعرف لما ؟
لأن عصر اذابة النساء بشغف قلبك .. أنتهى
تصهرهن كيفما تشاء .. أنتهى
واليوم أعلن .. عن عصري أنا
أنا .. وأنت وحدك لي .. أنا
ألاعبك لعب الكبار دهاءاً ومكرا
وأغزوك فأسبيك لي .. مٌلكا
حتى يخر لي الفارس طائعا
أمام عيني منبهرا
وعند شفتي راجيا
لننصهر عندئذ معا
وننصب من جديد كائنا واحدا
لأعترف بحبك علناً
أنه تجاوز حب كل من صهرن بقلبك شغفا

علي قيس
1-2-2011


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق